أنشطة وفعاليات

شرطة محافظة الحديدة تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1443 هـ‍

نظمت الإدارة العامة لشرطة محافظة الحديدة اليوم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم تحت شعار “لكن الرسول والذين آمنوا معه جاهدوا بأموالهم وأنفسهم وأولئك لهم الخيرات وأولئك هم المفلحون”.

وفي الفعالية أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري حب أبناء اليمن وارتباطهم الوثيق بنبيهم ورسولهم والرحمة المهداة محمد صلى الله عليه وآله وسلم، مشيراً إلى أن هذه المناسبات والاحتفالات التي ينظمها أبناء الشعب اليمني في كل المحافظات والمديريات والأحياء للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف تعزز من صمود الشعب اليمني رغم الحصار والعدوان الصهيو أمريكي.

وأوضح أن تاريخ اليمن الماضي والحاضر يؤكد ارتباط أبناء اليمن بدينهم وبنبيهم وآل بيته الكرام، فيما أشار إلى دور الأجهزة والوحدات الأمنية المختلفة في إحياء هذه المناسبة وتأمينها والمشاركة في إنجاح مختلف الفعاليات التي تقام في المحافظة.

ولفت الوكيل البشري أهمية المشاركة الفاعلة الكبيرة والمتميزة في الفعالية المركزية لإرسال رسالة للعالم أن الشعب اليمني يعتز ويفتخر ويباهي برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني الدلالات والعبر التي يستلهمها الشعب اليمني من ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدا أن الاحتفال بهذه المناسبة في ظل ظروف العدوان والحصار تحمل دلالات ومعان عظيمة تزودنا بقيم العزة والكرامة وتعزز الصمود وتقود إلى الانتصار ضد الظالمين والمستكبرين.

وفي الفعالية أشار مدير مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة الموحد العقيد احمد العجاء الى أن ذكرى المولد النبوي تعزز القيم والمبادئ الإسلامية الحقيقية والسامية التي أسسها رسول الله خلال حياته الكريمة والجهادية، مشددا على ضرورة التمسك بكل الصفات والاقتداء بالنهج القرآني في كل مناحي الحياة.

ولفت إلى ضرورة مواجهة أعداء الإسلام والمنافقين المطبعين الذين يحاولون تشويه صورة الإسلام الحقيقي الذي جاء به خير البشر ورسول الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكدا أن محاولات أعداء الإسلام والشعب اليمني الرامية عن فك ارتباط أبناء اليمن بنبيهم ودينهم قد فشلت.

تخلل الفعالية عدد من المشاركات وقصيدة للشاعر أسد باشا واوبريت لفرقة الشهيد الصماد.

حضر الفعالية عدد من القادة والضباط وممثلي القطاعات الأمنية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى