أنشطة وفعاليات

شرطة منطقة ظهر أبو طير ومدينة حجة ومديرية الشغادرة تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1443 هـ‍

أقامت شرطة منطقة ظهر أبو طير ومدينة حجة ومديرية الشغادرة بمحافظة حجة، فعاليتين خطابيتين بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي نظمتها شرطة منطقة ظهر أبو طير ومدينة حجة برعاية مدير عام شرطة محافظة حجة العميد نايف عبدالله ابو خرفشة، ألقى مدير العلاقات والتوجيه المعنوي بمنطقة ظهر أبو طير الأمنية الملازم أول أبو مالك الوظاف كلمة، شدد فيها على العودة الى رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله من خلال القران الكريم، مضيفا “عندما نرى علماء السوء ينظّرون ويفتون بأن إحياء المولد النبوي بدعة، علينا التمعن في تاريخ الرسول حيث قدموه بشكل خاطئ بما يخدم سياستهم الشيطانية”، مؤكدا أن “علينا إحياء هذه المناسبة والتمسك بها وبرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

وشارك نزلاء سجن المدينة في الفعالية التي حضرها مدير شرطة المدينة المقدم محمد محمد سلبة ومدير البحث الجنائي بالمدينة النقيب وليد اللقاسي ونائب مدير منطقة ظهر أبو طير الرائد طه شرف الدين وعدد من ضباط وأفراد شرطة المحافظة، بكلمات وقصائد معبرة عن عظمة هذه الذكرى العظيمة.

وفي مديرية الشغادرة بالمحافظة، أحيت شرطة المديرية فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور مدير عام مديرية الشغادرة مهيوب سراع وأعضاء السلطة المحلية بالمديرية ورئيس المحكمة الابتدائية القاضي هادي أبو عساج.

وخلال الفعالية، ألقى مدير شرطة المديرية المقدم عبدالكريم سراع كلمة أكد فيها أن إحياء هذه المناسبة العظيمة واهميتها والابتهاج والاحتفال بها مسؤولية الجميع وتقرب الى الله عز وجل، مشددا على وجوب استشعار المسؤولية والتحشيد الى الجبهات والخروج المشرف وحضور الفعالية المركزية بمديرية عبس في الـ12 من ربيع الأول.

تخلل الفعالية التي حضرها ضباط وأفراد شرطة المديرية ومشائخ وأعيان وعقال وتربويو مديرية الشغادرة، كلمات وقصائد واناشيد عبّرت في مجملها عن عظمة وأهمية هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق