أنشطة وفعاليات

إصلاحية شرق الأمانة تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1443 هـ‍

نظمت إصلاحية شرق الأمانة اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم.

وفي الفعالية وبحضور مسئولي وضباط ومشرفي الاصلاحيات الاحتياطية وعدد من المشرفين في مديرية الثورة بالأمانة أكد العقيد الركن محسن احمد علي النجار مدير إصلاحيّة شرق الأمانة الثورة إلى أهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله.

وأشار العقيد الركن النجار إلى أن الاحتفال بمولد الرسول الكريم عليه وآله افضل الصلاة وازكى التسليم ليس كأية مناسبة أخرى وخاصة بالنسبة للشعب اليمني الذي يؤكد للعالم اجمع من خلال احتفالاته المميزة بمولد اعظم قائد في تاريخ الامة المكانة العظيمة للرسول الأعظم في نفوسهم والارتباط الوثيق بين الشعب اليمني ورسول الإنسانية ومنهجه الرباني وحرصهم على احياء سنته والاقتداء بأخلاقه في مواجهة مختلف التحديات التي تواجه اليمن وامة الإسلام ومخططات ومؤامرات الأعداء الهادفة الى ابعاد المسلمين عن دينهم والانحراف بهم عن الدين القويم..

وأكد النجار إلى أن صلاح أحوال الأمة ومؤسساتها وأنظمتها مرتبط باتباع النهج القويم لسيد المرسلين باعتباره مدرسة متكاملة لكل المجالات إداريا واقتصاديا ودينيا وعسكريا وسياسيا وأمنيا.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات الفنية والانشادية والرقصات الشعبية المعبرة عن المناسبة ..وكذا عمل مسرحية من قبل النزلاء تحكي عن مؤامرة العدوان على اليمن وبغضهم على إقامة المولد النبوي الشريف في اليمن نالت استحسان الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق