أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات من قوات الأمن المركزي تلتقي بفريق من الدارسين بكلية الدراسات العليا

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 رجب 1445 هـ‍

التقى اليوم مدير مكتب قائد فرع قوات الأمن المركزي بالأمانة العقيد نبيل السوادي، وقائد وحدة مكافحة الشغب بالأمانة العقيد فؤاد القحطاني بفريق من الدارسين في كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة برئاسة العقيد الدكتور نبيل السماوي رئيس قسم العلوم الأمنية بكليات الدراسات العليا في أكاديمية الشرطة.

وخلال الزيارة التي تأتي ضمن برنامج الكلية لربط الجانب النظري بالتطبيق العملي.. أبدى العقيد نبيل السوادي استعداد قيادة الأمن المركزي للتعاون مع كلية الدراسات العليا وتقديم المعلومات اللازمة للدارسين بما يفيدهم ويعزز معلوماتهم عن مهام قوات الأمن المركزي.

الى ذلك استمع الزائرون من العقيد فؤاد القحطاني إلى طبيعة عمل الوحدات القتالية والأمنية بقوات الأمن المركزي، وعن طبيعة المهام التي تقوم بها.

بدوره عبّر العقيد الدكتور نبيل السماوي عن شكره لقادة الأمن المركزي لتعاونهم الكبير مع كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة وما قدموه من تسهيلات للدارسين.

وأبدى السماوي-ومعه الدارسين- إعجابه، بالجاهزية العالية لقوات الأمن المركزي ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

كان في استقبالهم مدير التوجيه العقيد علي عز الدين ومدير الإعلام الأمني بقوات الأمن المركزي النقيب عبدالحفيظ المبنن والملازم زهير الشعيبي وعدد من الضباط والأفراد من وحدة التدخل السريع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى