أنشطة وفعاليات

شرطة مديرية بني حشيش والمنطقة الأولى ينظمان فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1443 هـ‍

اقامت شرطة مديرية بني حشيش والمنطقة الاولى في محافظة صنعاء اليوم فعالية مركزية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبة وآله افضل الصلاة واتم التسليم .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة صنعاء مانع الأغربي، أشار مدير المنطقة الأولى العقيد صادق الشريف، إلى أن الاحتفال بذكرى خير البرية يمثل رسالة للأمة العربية والإسلامية لتوحيد صفوفها وكلمتها في مواجهة أعداء الإسلام .

وتطرق للدور الغربي الصهيوني في محاولة طمس المشروع الحضاري للأمة وتغييب نهج الرسول وتعاليمه بكل الوسائل الاحترافية التي يملكونها.

فيما دعا مدير عام المديرية راجح الحنمي إلى الاستفادة من هذه المناسبة للتزود من أخلاق النبي وسيرته التربوية والجهادية بالثبات والصمود في مواجهة الطغيان والعدوان.. داعيا الجميع إلى المشاركة في إنجاح الفعالية المركزية بهذه المناسبة.

وقال أن الرسول صلى الله عليه وآله أحق بالذكر والتعظيم في يوم مولده والاحتفال الحقيقي به يكون بالالتزام بالنهج المحمدي.

وأشار إلى أن مولد الرسول الأعظم يمثل عيدا لكل المسلمين، لما يمثله من حدث مهم غير مجرى التاريخ وحرر البشرية من الشرك والعبودية وأقيمت دولة الحق والعدل والمساواة.

فيما أكد مدير شرطة المديرية المقدم عبدالله احسن الرصاص، أن الاحتفال بالمولد النبوي يجسد قيم العزة والكرامة والاقتداء بنبي الأمة، لافتا إلى الانتصارات في مختلف الجبهات والتي تأتي في إطار الحق المشروع للدفاع عن السيادة الوطنية.

تخللت الفعالية قصائد شعرية وفقرات، ومسرحيات تعبر عن أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة والسير على نهج الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

حضر الفعالية مدير إدارة شئون ضباط شرطة المحافظة العقيد عبد الله حسن الشب ومدير إدارة القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة المقدم شفيق الهاشمي ومشرف المديرية وليد العركده ومدير مكتب مدير امن المديرية الرائد علي محمد صلاح الدين وضابط الامن والنظام بالمنطقة الرائد فايز مجاهد السميني ومدراء مراكز الشرطة بالمديرية وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق