أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

المنطقة الأمنية بمديرية الثورة تنظم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1443 هـ‍

نظمت شرطة مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم الأربعاء فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية التي حضرها مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر ومدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل السقاف ومدير المنطقة الأمنية العقيد عبدالغني قصيلة ونائب مدير المنطقة الأمنية المقدم هاشم الزين وأعضاء المجلس المحلي ومدراء مراكز الشرطة والضباط والصف والجنود، أشار مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن رجال الأمن يقمون بعمل لا يقل أهمية عن المقاتلين في الجبهات “وأننا ننعم بالأمن اليوم ولم نشهد أي اختلالات أمنية نتيجة ما يبذله رجال الشرطة من جهود مضنية”.

واستنكر السفير حجر في كلمة المناسبة ما يحدث من مجون وفسق في دول العدوان خلال احتفالاتها، وانزعاجها بالاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، مبينا أن اليمنيين هم أنصار رسول الله وهم من قبيلة جرهم ممن هاجروا وسكنوا المدينة المنورة .

ولفت إلى أن هذا العدوان استهدف الشعب اليمني بأكمله في الداخل والخارج وأن “من نعم الله علينا هذا الأمن الذي يتمتع به جميع أبناء اليمن حتى القادمين من المحافظات المحتلة” .

وأشاد بالانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من بطولات أمام احدث الأسلحة الامريكية .

وفي كلمة للدكتور عبدالرحمن جحاف، أكد فيها على عظمة المناسبة واستلهام الدروس والعبر من خلال هذه الفعالية التي تمثل محطة سنوية تحث على السير في نهجه وسيرته العطرة صلوات الله عليه وعلى آله .

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر نشوان الغولي وفقرات إنشاديه وبرع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق