أنشطة وفعاليات

إدارتا شؤون الضباط والمالية بوزارة الداخلية تنظمان فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1443 هـ‍

نظّمت الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارة العامة لشؤون الضباط بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي والوكيل المساعد للشؤن المالية اللواء محمد مارش، أشار مدير الإدارة العامة للشؤن المالية العميد يوسف الشامي إلى ارتباط الشعب اليمني ومحبتهم الصادقة لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

وأكد أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتفاعل معها بالشكل الكبير لما فيه تعزيز جوانب الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة، والتعبير عن الحب والولاء لرسول الله، داعيا إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية.

من جانبه أشاد مدير عام شؤون الافراد بوزارة الداخلية العميد حسين عزيز، بعلاقة الشعب اليمني برسول الله محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، مؤكداً أن شخصيته خير قدوة للبشرية.

من جانبه، أشار مدير إدارة التقييم بالإدارة العامة لشؤون الضباط العقيد حسين النونو إلى أهمية هذه الذكرى العظيمة والتفاعل معها لإحياء شعائر الدّين واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول المصطفى.

تخلل الفعالية التي حضرها ضباط وافراد الإدارات العامة قصائد شعرية وفقرات فنية وبرع شعبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق