أنشطة وفعاليات

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1443 هـ‍

نظمت اليوم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك عبدالوهاب الشمسي، القى الأستاذ فؤاد ناجي نائب وزير الإرشاد كلمة أكد فيها على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة وإقامة الفعاليات والندوات والمحاضرات المكرسة للاحتفاء بهذه الذكرى العطرة، التي تؤكد ارتباط اليمنيين بخاتم الأنبياء والمرسلين و مناصرتهم للرسالة المحمدية الغراء، التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور.

كما دعا إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي في الـ 12 من ربيع الأول.. لنبين ونؤكد للعالم أجمع اننا أول من ناصر الرسول الأعظم في بداية دعوته ونحن من سنحافظ على هذا الدين إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .

فيما أشار الأستاذ رماح هبه وكيل وزارة الإدارة المحلية، إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى، رسالة لقوى العدوان بتمسك الشعب اليمني بالرسول الأعظم.. مشيراً إلى دور اليمنيين في نصرة نبي الأمة، مؤكدا على أهمية الحشد والحضور يوم 12 من ربيع بميدان السبعين لإحياء هذه المناسبة العزيزة على الأمة الإسلامية جمعا.

تخلل الفعالية قصيدة وفقرة إنشاديه عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

حضر الفعالية عدد من ضباط و افراد مكافحة المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق