أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. مناقشة تعزيز الأداء الأمني وتفعيل الشرطة المجتمعية بمديرية برع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 رجب 1445هـ

ترأس مدير المنطقة الأمنية الشرقية بمحافظة الحديدة العقيد قعوان شويان، اجتماعا في مديرية برع لمناقشة مستوى أداء الخطة الأمنية، ومواكبة مستجدات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير بحث المنطقة الشرقية الرائد عبدالاله خبتي، ومدير البحث بمديرية برع المساعد صالح احمد.. أكد العقيد قعوان شويان، ضرورة رفع اليقظة الأمنية والاستعداد الكامل لمواجهة تهديدات العدو الأمريكي البريطاني لإفشال أي اختراقات داخلية يسعى من ورائها إلى تحقيق أهدافه بعد أن عجز في تحقيقها مع قواتنا البحرية.

وأشار إلى أهمية تفعيل الشرطة المجتمعية وتعزيز مستوى الوعي بين أوساط المواطنين في المديرية.

كما حث العقيد شويان جميع الحاضرين على ضرورة مضاعفة الجهود لمواجهة متطلبات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي أطلقها السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، نصرة لإخواننا في فلسطين، والتي احتشد لتأييدها الملايين من أبناء الشعب اليمني في كافة المحافظات اليمنية الحرة.

وأكد العقيد شويان ضرورة التعاون مع الجهات الأمنية في بذل الجهد والعمل على متابعة الخلايا الإجرامية التابعة للعدو، والمشاركة في الفعاليات وتحشيد الجماهير للمشاركة في المظاهرات والفعاليات التي تنظمها لجنة نصرة الأقصى.

من جانبه أكد مدير بحث المنطقة الشرقية الرائد عبد الإله خبتي، أهمية الحفاظ على حالة الجهوزية واليقظة العالية ورصد تحركات العناصر التكفيرية والمشبوهين، والتنسيق التام مع إدارات البحث وتحديث قاعدة البيانات بشكل دوري.

بدورهم مشايخ وعقال وأعيان المديرية أبدوا استعدادهم التام على بذل الجهد والتعاون في حفظ الأوضاع الأمنية وحضور المناسبات والفعاليات التي تنظمها لجنه نصرة الأقصى والتحشيد لها.

وأكدوا أنهم لن يألو جهدا في صد كل مخططات العدو، واستعدادهم لبذل النفس والمال في سبيل الله ونصرة للقضية الفلسطينية العادلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى