أنشطة وفعاليات

مدير عام شرطة إب يرأس اجتماعا امنيا لمناقشة خطة تأمين ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1443 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة إب العميد عبدالله الطاووس، اليوم اجتماعا موسعا ضم نواب و مساعدي مدير عام شرطة المحافظة ومدراء أمن المديريات والإدارات الأمنية لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله الصلاة والسلام.

وخلال الاجتماع اكد العميد الطاووس أهمية تنفيذ الخطة الخاصة بتأمين الفعالية الكبرى للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، مشيراً إلى أهمية تعزيز التنسيق بين كافة الوحدات والأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والسكينة العامة وتنظيم حركة السير وتأمين الطرق بما يكفل إنجاح الفعالية.

واستعرض الخطة الأمنية الخاصة بالفعالية المركزية للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف في مركز المحافظة والخطة المرورية لتسهيل حركة السيارات والوفود القادمة من المديريات الى مركز المحافظة للاحتفال بالمولد النبوي.

وأكد مدير عام شرطة المحافظة جهوزية الوحدات والأجهزة الأمنية لتأمين الفعالية والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأقر الاجتماع آلية توزيع المهام والاختصاصات على جميع الوحدات الأمنية والعسكرية المشاركة في تأمين الفعالية المركزية، مُشدداً على ضرورة رفع اليقظة الأمنية والترتيب النوعي لاستقبال الوفود المشاركة في هذه المناسبة ومضاعفة الجهود لاستكمال الترتيبات في الموعد المحدد، والعمل على إبراز ساحة الاحتفال بالشكل الذي يليق بأهمية المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى