أنشطة وفعاليات

فعالية لقوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة بمناسبة المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1443 هـ‍

نظمت قوات الأمن المركزي فرع محافظة الحديدة بالتنسيق مع إدارة أمن المحافظة اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار ” لبيك يا رسول الله” .

وفي الفعالية أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري أهمية الاستفادة من إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في التعرف على مواقف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الجهادية للوصول إلى الانتصار الكبير.

وأشار الى أن إحياء هذه المناسبة يعزز من الارتباط الروحي والنفسي بين الامة ورسولها الأعظم ويعبر عن تمسك الأمة الإسلامية بنبيها.. مؤكداً أهمية الاقتداء والتأسي برسول الله في كل جوانب حياته.

وتطرق البشري إلى دور الأجهزة الأمنية في استتباب الأمن في المحافظة ونشر السكينة بين أوساط المجتمع ، وتأمين الفعاليات ومنها الاحتفال بذكرى المولد النبوي .. لافتا إلى أن هذه الجهود تأتي بالارتباط الوثيق بالرسول الأعظم.

فيما أشار المقدم عمر الشجاب إلى أهمية التأسي بأخلاق رسول الله في كل الأعمال والأنشطة والإقتداء به .

وأشار إلى دور رجل الأمن في نشر الأمن والطمأنينة في المجتمع كواجب ومسؤولية حث عليهما الرسول الأعظم .

وأكد مواقف رجال الامن الثابتة في مواجهة العدوان وتعزيز الجبهة الداخلية التي تحاول قوى العدوان زعزعتها من خلال حربها الناعمة التي تستهدف شباب هذه الأمة.

تخلل الفعالية بحضور مساعد أول قائد الفرع العقيد محمد السياغي وأركان حرب الفرع العقيد موسى مفلح ومدير التوجيه المعنوي والعلاقات المقدم بسام اللاعي وعدد من الضباط فقرات فنية معبرة عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق