متابعات

مناقشة آليات إنجاز القضايا والتواصل مع المغرر بهم بذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

ناقش لقاء لقيادات السلطة القضائية ورؤساء المحاكم ووكلاء وأعضاء النيابات العامة بمحافظة ذمار ضم النائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي والمحافظ محمد البخيتي آليات إنجاز القضايا والتواصل مع المغرر بهم في صف العدوان .

وخلال اللقاء، أكد النائب العام الديلمي أهمية التواصل مع المغرر بهم من منتسبي السلطة القضائية وأقاربهم في صف العدوان..مشيرا إلى أن دور السلطة القضائية لا يقل اهمية عن المجاهدين في الجبهات.

وحث على ضرورة إنجاز قضايا المواطنين والتدقيق في جمع الاستدلالات ..مؤكدا أن قيادة السلطة القضائية تعمل على تذليل الصعاب وبما يسهم في تحقيق الإنصاف والعدالة .

وشدد على ضرورة التحري والتدقيق قبل اتخاذ أي قرار نيابي وأحكام قضائية ..داعيا الجميع إلى التنسيق في التواصل مع المغرر بهم ودعوتهم للعودة إلى جادة الصواب وحضن الوطن .

فيما أكد المحافظ البخيتي أهمية تنسيق جهود التواصل مع العائدين خصوصا بعد اتضاح الصورة بمخططات الإمارات والسعودية في السيطرة على اليمن ونهب ثرواته .. مشيرا إلى أن موازين القوى أصبحت لصالح الجيش واللجان الشعبية.

ولفت إلى أن العدوان يستخدم المرتزقة لمقاتلة أخوانهم اليمنيين .. مؤكدا أهمية دور قيادة وأعضاء السلطة القضائية بالمحافظة في التواصل مع المغرر بهم ودعوتهم للعودة إلى صف الوطن قبل فوات الاوان .

وحث الجميع على القيام بواجباتهم في إنصاف الناس وتحقيق العدل .. مشيدا بجهود رؤساء وأعضاء السلطة القضائية في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار .

بدورة بارك رئيس محكمة الاستئناف القاضي ابراهيم الظرافي ورئيس النيابة القاضي عنان شايع العملية النوعية للقوة البحرية في ضبط سفينة للعدو بالساحل الغربي.

وأشار إلى أهمية التحرك الجاد في التواصل مع المغرربهم من منتسبي السلطة القضائية في صفوف العدوان.. مستعرضين الانجازات في حل القضايا والصعوبات وسبل معالجتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى