أنشطة وفعاليات

مدرسة الشرطة تحتفي بتخرج دفعة الرسول الأعظم في مهارات الحاسوب.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1443 هـ‍

تزامنا مع حلول المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله الصلاة والسلام ، احتفت اليوم مدرسة تدريب افراد الشرطة بتخرج الدفعة الاولى علوم الحاسوب ( دفعة الرسول الأعظم )
وفي حفل التخرج الذي حضره الوكيل المساعد للموارد البشرية
اللواء/ عبدالباري الطالبي ..
القى مدير عام المدرسة العميد عبد المجيد ساتر كلمة هنأ فيها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله والشعب اليمني والأمة الإسلامية، وأوضح أن دورة علوم ومهارات الحاسوب التي تخرج منها اليوم 33 فردا من منتسبي وزارة الداخلية تأتي ضمن خطة المدرسة لتأهيل كوادر الوزارة في 13 تخصصا مختلفا.
وأشار إلى أن الخريجيين تلقوا المعارف والمهارات الكفيلة بتطوير أدائهم إلى جانب التوعية الثقافية والأمنية عبر أفضل الأكاديميين والمدربين.
و حث العميد ساتر الخريجين على تطبيق ما تلقوه من مهارات اثناء القيام بمهامهم، وأن تكون أخلاقهم في مستوى الإسم العظيم الذي حملته دفعتهم.
وعبر العميد عبد المجيد ساتر عن شكره لقيادة وزارة الداخلية على اهتمامها الملحوظ بتأهيل الكوادر الأمنية.
من جانبهم عبر الخريجون في كلمتهم التي ألقاها الطالب الخريج أحمد جميل عن شكرهم لإدارة المدرسة والمعلمين على ما بذلوه من جهود في سبيل تأهيلهم.
وأكدوا حرصهم على تطوير أدائهم الوظيفي وأن يكونوا جنودا في سبيل الله مدافعين عن أمن الوطن واستقراره بحسب المهام الموكلة اليهم.
وفي نهاية الحفل الذي شمل عرضا عسكريا تم توزيع الشهادات على الخريجين
وحضر التخرج مدير عام شؤون الأفراد العميد حسين عزيز، ومدير عام شؤون الضباط العميد زكريا الشرفي، ومدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية العميد عبد الرحمن الحمران، وعدد من ضباط وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى