أخبار الأنشطة و الفعالياتإجراءات أمنية

وزير الداخلية يرأس اجتماعا امنيا موسعا ويدشن الخطة الأمنية الخاصة بتأمين بفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1443 هـ‍

ترأس وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي اليوم اجتماعا موسعا لقيادات وزارة الداخلية ومدراء عموم الشرطة في العاصمة المحافظات.. دشن خلاله العمل بالخطة الأمنية الخاصة بفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله الصلاة والسلام.

وخلال اجتماع التدشين هنأ وزير الداخلية قائد الثورة والقيادة السياسية ومنتسبي وزارة الداخلية والشعب اليمني بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد وزير الداخلية أهمية رفع اليقظة والحس الأمني، لإحباط أي محاولة لتعكير احتفالات الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة، وتطرق الى مستوى التنسيق بين مختلف الوحدات المشاركة في تأمين الفعالة.

مشددا على أن يكون الأداء الأمني في مستوى عظمة هذه المناسبة الشريفة وترسيخ كل الجهود والإمكانيات في سبيل توفير الأمن للحشود المحتفلة في الساحة المركزية بأمانة العاصمة ومختلف ساحات الاحتفال.

كما اطلع وزير الداخلية على الخطة المرورية المعدة للمناسبة، ووجه مختلف الوحدات الأمنية على التعاون مع شرطة المرور، لتسهيل حركة الحشود ومنع أي اختناقات مرورية، داعيا كافة المواطنين الى التعاون مع رجال الأمن والالتزام بالتعليمات والارشادات الأمنية والمرورية لإنجاح الفعاليات.

فيما لفت نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى إلى عظمة المناسبة وأهمية مواكبة مختلف الأنشطة والفعاليات الشعبية والرسمية التي تقام لإحيائها بتوفير الحماية، وكذلك مشاركة منتسبي وزارة الداخلية فيها.
حضر الاجتماع وكلاء وزارة الداخلية وقادة الوحدات الأمنية، ومدير عام مكتب وزير الداخلية ومدراء عموم الادارات العامة ذات العلاقة بخطة التأمين ومدير عام شرطة العاصمة ومدراء عموم شرطة المحافظات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق