اخبار المجتمع

الإصلاحية المركزية بالأمانة تحتفل بزفاف عدد من نزلاءها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1443 هـ‍

أحيت الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة اليوم حفل زفاف لعدد من نزلاءها .
ويأتي هذا العرس تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي واهتمامه بالنزلاء وتسهيل زفافهم ورعايتهم وتمكينهم من ممارسة جميع حقوقهم في أطار القانون.

وفي حفل الزفاف الذي أقيم وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والأمنيين من بعض المحافظات والمديريات وعدد من الضباط والمسؤولين والقائمين على الإصلاحية أشار مدير عام الإصلاحية بالأمانة العميد محمد الماخذي الى أن هذا العرس يجسد روح التكافل والتراحم الاجتماعي للنزلاء وتقديم كافة الرعاية والخدمات لهم .. مؤكدا حرص قيادة المصلحة والإصلاحية على تنفيذ توجيهات قيادة الثورة وقيادة وزارة الداخلية بالاهتمام ورعاية السجناء وتقديم كافة المتطلبات للعرس وتسهيل زواجهم ابتداء بالتجهيز لمراسيم العرس وانتهاء بتجهيز الخلوة الشرعية للنزيل ومنحهم شهرا للعسل في هذه الغرف الخاصة بالخلوة مع توفير كافة الاحتياجات الخاصة للعرسان.

وأضاف العميد الماخذي بأنه سبق وأن تم إقامة مثل هذا الحفل وتم زفاف العديد من النزلاء والذي تمت بنفس العملية والاهتمام والرعاية داخل الإصلاحية المركزية بالأمانة.

من جانبهم عبر العرسان عن تقديرهم لكل من ساهم في إنجاح وتسهيل هذه الاعراس وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للعرسان .. مثمنين اهتمام قائد الثورة وقيادة وزارة الداخلية وقيادة المصلحة والاصلاحية وحرصهم المستمر على رعاية السجناء في كافة المجالات.

تخلل حفل الزفاف العديد من الفقرات والزوامل والرقصات الشعبية والقصائد الشعرية بمشاركة العديد من الشعراء والمنشدين الذين جاءوا من المحافظات لمشاركة العرسان من السجناء فرحتهم بإكمال نصف دينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى