أخبار الأنشطة و الفعاليات

حي جدر بمديرية بني الحارث يُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 رجب 1445هـ

نظمّ أبناء حي جدر في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء أمسية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي، رضوان الله عليه.

وفي الفعالية أشار عضو مجلس الشورى الشيخ عادل الحنبصي، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد الذي أعاد للأمة الأمل والثقة بالله تعالى من خلال المشروع القرآني الذي أسسه، ويتم جني ثماره اليوم على الواقع من خلال مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

وقال “بفضل الله وبدم الشهيد القائد ودماء الشهداء، هيئ الله للشعب اليمني قيادة حكيمة تسير بالنهج الذي انتهجه الشهيد القائد، حليف القرآن جسد الثقافة القرآنية في أخلاقه وقيمه ومبادئه”.

وأضاف: إن “الشهيد القائد كان عنواناً لقضية عادلة، أسس مشروعاً خالداً يلامس الجوانب الإيمانية والجهادية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية بأركانها المختلفة”.

وفي الفعالية بحضور العميد الركن صلاح المنصور من غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية، ومدير التدريب والتوجيه بقطاع الأمن والشرطة العقيد عبدالجليل الحفاشي، ومدير القوى البشرية بمكتب الوكيل المقدم ماهر حمزة.. استعرض العلامة إبراهيم الجلال، جانباً من حياة الشهيد القائد، وما قدمه للأمة من مشروع نهضوي للتحرر من قوى الهيمنة والاستكبار.. مؤكداً أن الشهيد القائد أدرك مبكراً خطورة المشروع الأمريكي للسيطرة على قرار الأمة واستغلال ثرواتها وإذلال شعوبها، وقرر مواجهة المشروع الأمريكي الاستعماري.

وتطرق إلى ما يعيشه أهل اليمن اليوم من عزة وكرامة نتيجة سيرهم على منهج الشهيد القائد، وعودتهم للقرآن الكريم، وتمسكهم بالمنهج الرباني ونهج آل البيت وأعلام الهدى.

حضر الفعالية عدد من القيادات والضباط من منتسبي قطاع الأمن والشرطة، وعدد من مشايخ ووجهاء ومشرفي مديرية بني الحارث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى