أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجة تناقش المصفوفة التنفيذية لموجهات السيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 ربيع الثاني 1444هـ

ترأس نائب مدير شرطة محافظة حجة العقيد عبدة صالح عامر، اجتماعاً أمنيا موسعاً لمناقشة مصفوفة الإجراءات التنفيذية لما ورد في كلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي .

وخلال الاجتماع شدد العقيد عامر، على ضرورة تنفيذ مصفوفة الإجراءات بموجهات عملية لإبراز ما ورد في خطاب السيد القائد يحفظه الله، والتي أعدت لهذا الخصوص وتعميمها وتقييم الاداء كلاً فيما يخصه.

وأشار العقيد عامر إلى ضرورة إعداد خطة عملية هادفة ورفع مستوى الأداء العملي إلى المستوى المطلوب والأفضل عبر الاستعانة والجلوس مع المختصين ذوي الخبرات، للاستفادة منهم في شتى المجالات سواء في إعداد خطط وأعمال إدارية وميدانية في كافة الجوانب، أو في وضع الدراسات اللازمة لمستوى الأعمال الادارية المختلفة.

وشدد نائب مدير شرطة حجة على ضرورة تفعيل التقارير التقييمية على المستوى الجماعي والشخصي، وتنفيذ الدورات التدريبية التخصصية لكافة الجوانب الادارية، والعمل على تنفيذ الدورات والورشات الثقافية الهادفة لتعزيز الروح الإيمانية.

وحث العقيد عبدة عامر، على تعزيز العلاقة مع المواطنين، وتوضيح الصورة الحقيقية لرجال الأمن، والعمل على تسهيل المعاملات الخدمية كلاً في مجاله واختصاصه من خلال الاجراءات المبسطة، وفتح أرقام شكاوى للتواصل مع المواطنين ومعالجة معاملتهم، وكذلك تنظيم الزيارات للجبهات وأسر الشهداء وروضات الشهداء باستمرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى