أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادتا النجدة والمنشآت تتفقدان أنشطة الدورات الصيفية بمديرية الظهار في إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1445هـ

تفقد مدير فرع شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة إب العقيد عبدالإله السراجي وضابط أمن المجمع المالي المقدم توفيق مصطفى الغرباني، سير أنشطة الدورات الصيفية في مدرستي مجمع الزهراء التربوي ومدرسة أنس بن مالك في مديرية الظهار.

وأطلع السراجي على مستوى الدراسة وحجم الحضور الطلابي وتوفر الكادر والمنهج الدراسي ومدى استفادة الطلاب وتفاعلهم مع هذه الدورات.

وأشار مدير شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات إلى أن التفاعل والزيارات المجتمعية والتعاون الشعبي في إنجاح هذه الدورات أمرٌ مهم جدا ينبغي القيام به، وعلى المعنيين في الجانب الرسمي والجهات المعنية بذل قصارى الجهود لخلق هذا التفاعل بما يضمن تحقيق أهداف هذه الدورات.

في السياق، تفقد نائب قوات النجدة بالمحافظة العقيد عبده القحيف ومعه أركان حرب النجدة المقدم فهد القديمي ومدير العلاقات والإعلام بشرطة المحافظة الرائد عبدالقدوس السادة، سير الدراسة وأنشطة الدورات الصيفية في مركز الصرخة ومركز أسامة بن زيد بحراثة.

وأكد العقيد عبده القحيف ضرورة الاستفادة القصوى من الدورات الصيفية كونها فرصة مهمة للغاية لتعليم النشء وتحصينه.. مؤكداً أهمية اغتنام جميع الأوقات المتاحة بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب.

وأشار نائب قوات النجدة إلى أن جيل الدورات الصيفية هو الجيل المعول عليه تصحيح مسار الأمة ومواجهة الثقافات الغربية الدخيلة والمغلوطة.

بدوره أكد مدير مكتب قائد فرع النجدة بالمحافظة الرائد أحمد الذاري على أهمية زيارة المدارس الصيفية لتحفيز الطلاب وتشجيعهم للاستفادة من برامجها وأنشطتها المختلفة.

وشدد الذاري على ضرورة أن تكون الأهداف الرئيسة التي يرتبط بها الطالب كبيرة وجامعة بما يحقق العزة والقوة للبلاد والأمة بصورة عامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى