أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارة عيدية للمرابطين من رجال الأمن بمحافظة مأرب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1445هـ

نفذ رئيس مصلحة الهجرة والجوازات العميد عمار الحملي، ومعه العميد محمد العبالي مساعد المفتش العام بوزارة الداخلية، ووكيل مصلحة السجون العميد محمد الفران، والعميد محمد المحاقري مدير عام أمن المنافذ والمطارات، و العميد زيد اليوسفي نائب مدير البحث الجنائي.. زيارة عيدية للمرابطين من رجال الأمن في النقاط الأمنية وإدارات أمن مديريتي مدغل ومجز بمحافظة مأرب.

وخلال الزيارات التي شارك فيها نائب مدير عام شرطة مأرب العقيد جعفر أحمد السقاف، والمقدم فتح أحمد عبدالرحمن مدير إدارة الشئون المالية بشرطة المحافظة .. هنأ الزائرون المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقلوا لهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي يحفظه الله، ومعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي بهذه المناسبة العظيمة، وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ رمزية.

وأكدوا أهمية رفع اليقظة الأمنية في النقاط والمواقع الأمنية، وأشادوا بما لمسوه من جاهزية أمنية وإنضباط واستعداد عالٍ للدفاع عن حياض الوطن، والحفاظ على أمنه واستقراره.

من جانبه أشار نائب مدير عام شرطة مأرب العقيد جعفر السقاف أن زيارات قيادات وزارة الداخلية للمرابطين تعكس مدى إهتمامهم برجال الأمن في الميدان، وترفع الروح المعنوية لديهم ، وحث المرابطين على الإحسان إلى المواطنين، وتذليل كافة المصاعب للمسافرين عبر النقاط.

بدوره عبر مدير شرطة مجزر العقيد هادي علي سليمان عن سعادته والمرابطين بالنزول الميداني لقيادة وزارة الداخلية والمحافظة ومشاركتهم أفراحهم بعيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة، وأشار إلى استعدادهم لبذل كل ما بوسعهم والتضحية في سبيل الله والوطن، وإفشال كل المخططات الرامية للنيل من أمنه واستقراره وعزته وشموخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى