أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

قائد قوات الامن المركزي يزور فرع قوات الامن المركزي في محافظة المحويت .

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 صفر 1443 هـ‍

قام اللواء شاهر محمد حسين القحوم قائد قوات الامن المركزي بزيارة تفقدية لمنتسبي فرع قوات الأمن المركزي محافظة المحويت وكان في استقباله العقيد حسين قناف قائد الفرع والضباط والافراد في الفرع .

وخلال الزيارة هنأ اللواء القحوم المرابطين في سبيل الله بمناسبة ثورة 21 من سبتمبر المجيدة ونقل لهم تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية وقال ان زملائكم في جبهات العزة والكرامة يحققون انتصارات كبيرة على العدو في مختلف جبهات القتال وميادين الدفاع عن الوطن .

وحث الجميع على المزيد من اليقظة العالية والجاهزية في حفظ الامن والاستقرار والسكينة العامة وأضاف يجب عليكم اكتساب ثقة المواطنين بحسن التعامل معهم.

وأكد ان علامات النصر الكبير تلوح في الأفق وان النصر قريب بفضل الله سبحانه وتعالى وحث المرابطين على أهمية التحلي بالثبات والصمود وتكثيف الجهود من قبل افراد قوات الامن المركزي ورفع مستوى الجاهزية القتالية لاسيما والوطن يمر بمرحلة حساسة جراء استمرار العدوان الغاشم على يمن الايمان والحكمة .

وأشار اللواء القحوم إلى أن الامن والاستقرار الذي ينعم به مجتمعنا اليمني في المحافظات المحررة هو بفضل ثورة ال 21 من سبتمبر المجيدة وتضحية الشهداء ودماء الجرحى وجهود زملائكم المجاهدين في سبيل الله من الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة والشرف .

واثناء الزيارة اطلع على سير العمل والصعوبات والمعوقات التي يواجهها الفرع وسبل تذليلها وحلها مثمنا الجهود التي يبذلها الجميع من أجل تحقيق الأمن والاستقرار .

المرابطون في الفرع من جانبهم عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة الكريمة وجددوا التأكيد على ثباتهم وصمودهم واستعدادهم لرفد الجبهات وبذل أقصى الجهود في سبيل الله سبحانه وتعالى وحماية أمن واستقرار الوطن والمواطن والقيام بواجباتهم الدينية والوطنية على اكمل وجه حتى تحقيق النصر المبين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق