متابعات

رئيس الوزراء يشيد بالأداء الأمني المشرف لوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 صفر 1443 هـ‍

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالأداء الأمني المنضبط لوزارة الداخلية ومختلف الأجهزة الأمنية وانعكاسه المباشر في ترسيخ الأمن والاستقرار وصون سكينة المجتمع.
ونوه رئيس الوزراء أثناء لقائه اليوم وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائب الوزير اللواء عبدالمجيد المرتضى، بالنجاح المستمر للوزارة وأجهزتها المختصة في تأمين المسيرات الشعبية بأمانة العاصمة والمحافظات الحرة وآخرها مسيرات يوم أمس الاحتفالية بالعيد السابع لثورة  21 سبتمبر.
وأكد استمرار دعم حكومة الإنقاذ لوزارة الداخلية وخططها التطويرية في مكافحة الجريمة بمختلف مستوياتها ومسمياتها والتصدي للمخططات الخارجية التي تستهدف زعزعة الأمن وتعكير أجواء الأمن والاستقرار الذي ينعم به المواطن بأمانة العاصمة والمحافظات الحرة.
وناقش اللقاء بحضور نائب رئيس الوزراء الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان، سبل توطيد وتطوير الأداء العام للوزارة والجهات الأمنية والشُرطية التابعة لها وبرامجها تجاه الأمن الداخلي ومواصلة الحفاظ على السكينة العامة وصون الممتلكات العامة والخاصة.
وأكد اللقاء أهمية التعامل السريع مع مختلف القضايا الجنائية والإرهابية وكشف ملابستها وضبط مرتكبيها لينالوا عقابهم الرادع وفقا للقانون, علاوة على ضمان استقرار أنشطتها الخدمية المقدمة مباشرة إلى المواطنين والعمل على الارتقاء المستمر بآلية تقديمها.
وتطرق اللقاء إلى الانجازات الأمنية النوعية التي حققتها وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية في إطار مواجهة المشروع التخريبي العدائي لتحالف العدوان خاصة في محافظة البيضاء وكشف الكثير من خلاياه النائمة، بخلاف جهودها في مكافحة المخدرات وضبط المتاجرين والمروجين لها والتي تستهدف الشباب في إطار سعي التحالف الباغي للنيل من هذه الشريحة التي يُعول عليها تحمل أعباء مستقبل اليمن.
حضر اللقاء رئيس دائرة الدفاع والأمن برئاسة الوزراء العميد  طه السفياني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق