أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة الطب الوقائي والعلاجي ترفد الإصلاحية الاحتياطية في إب بأدوية ومستلزمات طبية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 جمادى الأولى 1444هـ

دشنت إدارة الطب الوقائي والعلاجي بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية يوم أمس توزيع أدوية ومستلزمات طبية على نزلاء مركز الحجز الاحتياطي بمحافظة إب، تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد.

وفي التدشين أشار مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي المقدم أكرم المداني أن هذه الحملات تأتي ترجمة لتوجيهات السيد القائد ووزير الداخلية ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، حرصا من قيادة الوزارة على الارتقاء بأوضاع النزلاء وتوفير احتياجاتهم الأساسية والاهتمام بالسجون وتقديم الخدمات الطبية الكاملة كون ذلك واجب ديني وإنساني يدخل في مضمون الاحسان.

وأكد المقدم المداني ان الأدوية والمستلزمات الطبية التي تم توزيعها تشمل أدوية طبية مختلفة تلبي احتياجات النزلاء. مؤكداً على استمرار الدعم لجميع نزلاء الإصلاحيات بدون استثناء وتوفير الرعاية الملائمة لهم واحتياجاتهم الصحية حسب الإمكانيات المتاحة.

من جانبه عبر مدير السجن الاحتياطي المقدم محمد الذاري عن شكره وتقديره الكبير لقيادة وزارة الداخلية على اهتمامهم بالنزلاء والموقوفين وحرصهم الكبير على التخفيف من معاناتهم رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد من عدوان وحصار جائر.

حضر التدشين نائب مركز الحجز الاحتياطي المقدم عبده علي الشامي والنقيب محمد حميد الرصاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى