أنشطة وفعاليات

محافظ المحويت ومدير عام شرطة المحافظة يتفقدان إدارات أمن بني سعد والخبت وملحان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 صفر 1443 هـ‍

أطلع محافظ المحويت الشيخ حنين محمد قطينة، ومعه مدير شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش على سير العمل الأمني وملفات القضايا المنظورة لديهم’ ومعلومية السجناء، بمديريات بني سعد الخبت ملحان.

وأستمع المحافظ ومدير شرطة المحافظة’ من مدراء أمن المديريات إلى إيضاح حول الوضع الأمني بهذه المناطق.

وخلال الزيارة هنئ المحافظ قطينة رجال الأمن بالعيد السابع لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة، مشيدا بما تحققه شرطة المحافظة من إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة وإفشال مخططات العدوان التي تهدف من النيل من عزة وكرامة الشعب اليمني، وأمنه واستقراره وسكينته العامة.

وأكد الشيخ قطينة أهمية مضاعفة الجهود والجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لأداء مهامهم وواجباتهم الملقاة على عاتقهم للحفاظ على السكينة العامة وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلد.

بدوره أكد مدير شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، ضرورة بذل المزيد من الجهود لضبط القضايا الجنائية بجميع أنواعها’ وتكثيف التحريات، ورفع مستوى التنسيق وتبادل المعلومات الأمنية بين مختلف الوحدات.

ووجه العميد علي حسين دبيش بالاهتمام بمتابعة الضباط والأفراد وإلزامهم بالدوام الرسمي، والاهتمام بالمظهر العسكري اللائق لرجل الأمن، وجميع العاملين في النقاط الأمنية والتفتيش الإداري، والتعامل مع المواطنين بأخلاق عالية وأداء الواجب بكل مسؤولية وإخلاص وأمانة.

لافتا إلى أهمية تفعيل دور عقال الحارات والشرطة المجتمعية، لما لذلك من أثر إيجابي في ضبط الجريمة والقبض على المطلوبين للأمن والعدالة.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى