أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع: شرطة جبن تُحيي ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 رمضان 1445هـ

نظمت إدارة شرطة مديرية جبن بمحافظة الضالع أمسية ثقافية مميزة بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام، تحت شعار “فزت ورب الكعبة” بحضور ومشاركة عدد كبير من الشخصيات البارزة والقيادات الأمنية والتنفيذية والسلطة المحلية.

وفي الأمسية التي بدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ألقى نائب مدير الأمن الرائد مبارك الذاهبي، والأستاذ أبو نصر فراص الشيخ محسن إسحاق، كلمات أشاروا فيها إلى مناقب ومآثر الإمام علي عليه السلام.. وأكدوا أهمية إحياء هذه الذكرى المؤلمة، التي تحمل في طياتها عظمة الجهاد والتضحية في سبيل الله.

وفي ختام الأمسية، قدم العقيد رزق عبدالله عامر، مدير شرطة مديرية جبن، الشكر والتقدير للحاضرين ومشاركتهم الفاعلة في إحياء هذه الذكرى الأليمة، مثمنا تفاعلهم وتجاوبهم المتميز في إحياء الفعاليات والأمسيات والمناسبات الثقافية.

وأشار إلى عظمة المسيرة القرآنية وأهمية استشعار المسؤولية التي تقع على عاتقنا للسير على خطى الإمام علي عليه السلام والتولي الصادق لله ولرسوله ولأعلام الهدى.

حضر الأمسية عدد من القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية وقيادات من السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمديرية، وضباط وصف وأفراد شرطة المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى