أنشطة وفعاليات

اجتماع لإدارة البحث الجنائي وعقال الحارات بمدينة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 صفر 1443 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة ذمار اليوم اجتماعا مشترك لإدارة البحث الجنائي وعقال الحارات بالمدينة لمناقشة تعزيز العمل الأمني المشترك بين العقال والشرطة بما يخلق شراكة مجتمعية فاعلة تسهم في ضبط الجريمة والحد منها ومساعدة رجال الأمن في تأدية مهامهم في حفظ الأمن والاستقرار.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدير البحث الجنائي العقيد محمد محمود الخطيب والمشرف الاجتماعي بالمحافظة عبدالغني المروني ومدير الارشاد والتوعية بمكتب الهيئة العامة لزكاة هاشم المتوكل تم مناقشة المعوقات والحلول لعدد من القضايا التي تسهم في تفعيل علاقة عقال الحارات برجال الأمن.

وفي الاجتماع أكد مدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب على أهمية استكمال الحصر للمستأجرين والدراجات النارية وحث العقال على الدقة والمصداقية أثناء تعاملهم مع الأمن وجميع الجهات المختصة منوها بأن مسؤولية الحفاظ على الأمن والاستقرار مسؤولية الجميع.

من جانبه أشار المشرف الاجتماعي بالمحافظة الى أهمية عقد دورات للعقال لتأهيلهم في مجال عملهم باعتبار اصلاح المجتمع مسؤوليتهم.

كما أطلع مدير الإرشاد والتوعية بمكتب الهيئة العامة للزكاة بذمار، عقال الحارات على الآلية الجديدة التي سيتم استكمالها والعمل بها.

حضر الاجتماع رئيس قسم التحريات الرائد عياش احمد الحاج ومدراء مكاتب البحث الجنائي بأقسام الشرطة والنقيب خالد السيقل وعقال الحارات بمدينة ذمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى