أنشطة وفعاليات

قوات الامن المركزي تشيع الأسير الشهيد المجاهد المحرر العقيد جسام فارع صالح يحيى الكرابه

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 صفر 1443 هـ‍

في موكب جنائزي رسمي مهيب شيعت قوات الامن المركزي جثمان الأسير الشهيد المجاهد المحرر العقيد جسام فارع صالح يحيى الكرابه والذي استشهد اثر اقدام دول العدوان ومرتزقتهم وعملائهم على تعذيبه حتى الموت والذي يعد انتهاكاً صريحا للاتفاقيات والمعاهدات الإنسانية التي تنص على حماية الأسرى وعدم المساس بحياتهم وعدم تعذيبهم .

وخلال مراسيم التشييع الذي تقدمها العميد محمد احمد القحوم رئيس عمليات قوات الامن المركزي اكد المشيعون ان تعذيب الأسرى حتى الموت في سجون العدوان جريمة ووصمة عار في جبين الإنسانية .

وأشار المشيعون إلى أن عشرات الاسرى من الجيش اليمني واللجان الشعبية تعرضوا للتعذيب الجسدي في سجون مرتزقة وعملاء العدوان على ايدي ضباط وعساكر سعوديين في مأرب وغيرها من المدن المحتلة حتى الموت .

أهالي واقارب الشهيد من جهتهم اكدوا بان دماء الشهداء والجرحى لن تذهب هدرا وسوف يثأروا من الغزاة المحتلين وطغاة العصر أمريكا وإسرائيل وعملائهم ومرتزقتهم وكل من تحالف معهم الذين ارتكبوا الجرائم النكراء بحق الشعب اليمني المظلوم وسيدفعون الثمن غاليا مهما طال الزمن .

جدير بالذكر ان الأسير الشهيد المجاهد المحرر العقيد جسام فارع صالح يحيى الكرابه تعرض للضرب والتعذيب والتقطيع وسلخ لحمه حتى فارق الحياة في سجون العدوان وهو ليس الوحيد فقد سبقه العشرات من الاسرى الذين استشهدوا في معتقلات العدوان ومرتزقتهم وعملائهم بسبب التعذيب الجسدي بدرجة كبيرة من الخبث والوحشية والاجرام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى