أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

اجتماع موسع للقيادات الأمنية في العاصمة لمناقشة وتقييم الاداء الامني.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 صفر 1443 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش، اليوم اجتماعا ضم نواب ومساعدي المدير العام ومدراء الفروع والإدارات ومدراء المناطق الأمنية ونوابهم لمناقشة وتقييم العمل الأمني في العاصمة.
كما ناقش الإجتماع الاستعدادات الخاصة باحتفالات الذكرى السنوية السابعة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر ، وذكرى المولد النبوي الشريف، ودور رجال الأمن في المشاركة وتأمين الإحتفالات .

وشدد العميد هراش على أهمية رفع اليقظة والحس الأمني لإحباط أي محاولة إجرامية للعبث بأمن العاصمة ، مؤكدا ضرورة بذل المزيد من الجهود لضبط القضايا الجنائية المجهولة، وتكثيف التحريات، ورفع مستوى التنسيق وتبادل المعلومات الأمنية بين مختلف الوحدات.

لافتا إلى أهمية تفعيل دور عقال الحارات وشرطة الأحياء، لما لذلك من أثر ايجابي في ضبط الجريمة والقبض على المطلوبين للأمن والعدالة.
وتطرق العميد هراش إلى القيم والأخلاق التي بجب ان يتمسك بها رجال الأمن، والحرص على تقديم الخدمة للمواطن وفق الضوابط الدينية والقوانونية، و أن تكون علاقة رجال الامن بالمواطنين قائمة على المصداقية والأمانة.
من جانبه استعرض العقيد طه حسين شايم نائب مدير عام شرطة العاصمة نتائج النزول الميداني لتقييم الأداء في مراكز الشرطة وإدارات الأمن في العاصمة.

مؤكدا أهمية تلافي السلبيات، والحرص على عدم تكرارها، والعمل على الإرتقاء بالعمل الأمني.
كما أشاد العقيد شايم بالنجاحات الملموسة التي يحققها ضباط وأفراد شرطة العاصمة في مختلف مواقعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق