أنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تحتفي بالذكرى السابعة لثورة ال 21 من سبتمبر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 صفر 1443 هـ‍

بتوجيهات قائد قوات الأمن المركزي اللواء شاهر محمد حسين القحوم.. اقامت إدارة شؤون الضباط بقوات الأمن المركزي فعالية ثقافية خطابية فنية احتفاء بالعيد السابع لثورة ال 21 من سبتمبر المجيدة

وفي الفعالية التي حضرها اللواء الركن علي القطني مستشار قائد قوات الأمن المركزي والعميد عبدالقدوس الديلمي نائب القائد والعميد حسين فضه مساعد القائد لشؤون التدريب والتوجيه والعميد عبدالواسع المنجشي مدير شئون الضباط .. القيت عدد من الكلمات هنأت فيها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة .

وأشارت الكلمات  إلى أن ثورة 21 سبتمبر أعادت للوطن سيادته واستقلاله وحقه في تقرير مصيره وأفشلت كل مخططات ومشاريع العدوان الرامية الى تقسيم الوطن ونهب ثرواته ومقدراته .

وتطرقت الكلمات إلى ما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية وانتصارات عظيمة في مواجهة العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات وخاصة في جبهة مارب ماهليه – رحبه .

وأكدت الكلمات أن الصمود في وجه العدوان يؤكد الإصرار على المضي في طريق العزة والشموخ والدفاع عن الحرية والكرامة وسيادة الوطن واستقلاله .

وأشادت الكلمات بما تنعم به المحافظات الحرة من أمن واستقرار بفضل الله سبحانه وتعالى وصمود أبناء الشعب اليمني في تلك المحافظات وثباتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

تخلل الحفل قصائد شعرية وأناشيد وزوامل وطنية ورقصات برع نالت اعجاب واستحسان الحاضرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق