أنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تشيع الشهيد المجاهد الملازم أول احمد إسماعيل الموشكي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 صفر 1443 هـ‍

في موكب جنائزي مهيب، بمشاركة رسمية وشعبية، شيعت قوات الأمن المركزي جثمان أحد منتسبيها الشهيد المجاهد الملازم أول احمد إسماعيل صالح الموشكي (أبو حيدر)، الذي ارتقى شهيدا في سبيل الله سبحانه وتعالى دفاعا عن الدين والأرض والعرض في جبهات الشرف والعزة والكرامة.

وحلال مراسم التشييع، عاهد المشيعون الشهيد بالمضي على درب الجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن وتطهير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين والتنكيل بأعداء الله، مؤكدين أن دماء الشهداء لن تذهب سدى وانهم سيثأرون من المعتدين الطغاة، وأن هذه التضحيات لن تزيدهم إلا ثباتا وإصرارا على المضي في هذا النهج.

وثمن المشيعون التضحية الكبيرة التي قدمها الشهيد في سبيل الله سبحانه وتعالى ونيل الحرية والكرامة والاستقلال لليمن واليمنيين.

كما أكدوا أن دماء الشهداء ستجرف وتجتث عروش الطغاة والمستكبرين، “وسيرى أعداء الله من اليمنيين ما يكسر شوكتهم وان النصر والعزة للمجاهدين والخزي والعار للغزاة والعملاء والخونة والجبناء”.

أهالي وذوي الشهيد، أكدوا بانهم على دربه ماضون وسائرون وأن اليمن عصي على الانكسار مهما حاول وتمادى العدوان الظالم في جرمه وعدوانه.

كما أكدوا عظيم الفخر والاعتزاز بالوسام الرباني العظيم الذي حباهم به الله سبحانه وتعالى في تقديم شهيد في سبيل الله والذود عن كرامة وعزة واستقلال اليمن وشعبة العظيم.

بدورهم، أشاد زملاء الشهيد بدوره البطولي في جبهات القتال وما سجله فيها من ملاحم بطولية وشجاعة وإباء وتضحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق