أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

شرطة المرور تكرم عدد من الضباط والأفراد بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ذو القعدة 1443 هـ‍

كرمت شرطة المرور اليوم عدد من الضباط والصف والأفراد بأمانة العاصمة المتميزين ممن حققوا أعلى نسبة في التقييم لمستوى الأداء في حملة ضبط السيارات غير المرسمة وغير المرقمة في مرحلتها الخامسة، إيماناً منها بأهمية تقدير كل عمل مخلص وجهد متميز للارتقاء بمستوى الأداء، والقيام بكافة المهام والواجبات الموكلة اليهم لتطوير العمل المروري.

وفي فعالية التكريم بحضور نواب المدير العام العميد محمد المسيبي، والعقيد الركن عبدالله العقر، ومدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم… أكد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي في كلمة له بهذه المناسبة، على أن هذا التكريم يأتي بعد مرحلة التقييم لمستوى الأداء في حملة ضبط السيارات غير المرسمة وغير المرقمة في مرحلتها الخامسة.

وأشار إلى أن ضباط وأفراد النقطة الذين تم تكريمهم اليوم حققوا أعلى نسبة في عدد السيارات التي قاموا بضبطها خلال هذا الشهر، إلى جانب خلو النقطة من أي سلبيات أو تجاوزات، ولتعاملهم الراقي مع المواطنين الذي عكس الصورة النموذجية لرجل المرور.

لافتاً إلى أن التحديات التي نواجهها تتطلب منا الاستعداد والجاهزية والتكامل لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة والسديدة.

وقال إن هذا التكريم يأتي انطلاقاً من حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله على تطبيق مبدأ الثواب وتشجيع منتسبي المرور بهدف الارتقاء بالعمل نحو الأفضل، وتحسين جودة الخدمات المقدمة والإحسان للمواطنين.

وأضاف أن تكريم وتحفيز المتميزين هو نهج ثابت لقيادة وزارة الداخلية، ومن ضمن استراتيجيتها، إيماناً منها بأهمية التكريم ودوره الفاعل في رفع المعنويات وتحفيز القدرات ونشر روح التنافس وغرس روح المبادرات الفاعلة، بغية النهوض بالعمل والمساهمة في تطويره والارتقاء به إلى أفضل معايير الجودة والتميز، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح لخدمة الشعب والوطن.

ونوه مدير عام شرطة المرور إلى ضرورة أن يستشعر الجميع الرقابة الإلهية، وأن يحاسب المرء نفسه قبل أن يحاسب أمام الله تبارك وتعالى، كونه جل في علاه حاضرٌ شاهدٌ رقيبٌ علينا، ليس بغافل عنا أبداً، أحاطنا على الدوام برقابته الدائمة علينا.

من جانبه ثمن مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم حرص قيادة شرطة المرور على دعمهم ومساندتهم لإدارة مرور أمانة العاصمة بما يمكنها من تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل معاملاتهم بالشكل المنشود.

واعتبر التكريم حافزاً للجميع لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل.

وفي ختام الحفل قام العميد الدكتور البراشي ومعه مدير مرور أمانة العاصمة وعدد من الضباط بتوزيع الشهادات على المكرمين.

حضر حفل التكريم عدد من الضباط والصف والأفراد بالإدارة العامة للمرور ومرور أمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى