أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بمحافظة تعز تُحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت قوات النجدة في محافظة تعز فعالية ثقافية، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445 هجرية.

وخلال الفعالية أكد مدير عام شرطة تعز العميد أحمد يحيى مداعس، أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى في تعزيز الروحية الإيمانية والجهادية، واستذكار تضحيات الشهداء الباذلين أرواحهم في سبيل الله دفاعا عن الدين والوطن.

وأشار العميد مداعس إلى أهمية تعزيز قيم الثبات والصمود في مواجهة أعداء الوطن، ونصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها مظلومية الشعب الفلسطيني.

من جانبه أشاد مساعد قائد قوات النجدة لشؤون التدريب العقيد محمد قائد العاقل بمناقب الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن نعيش أعزاء أحرارا، موضحا أهمية الاقتداء بأخلاق الشهداء وتجسيد ذلك على الواقع الذي نعيشه، خصوصا قوات النجدة الأكثر قربا من المواطن والمسؤول الأساسي لحفظ أمن وحياة المواطنين.

وعقب الفعالية قاموا بزيارة روضة الشهداء بمنطقة الحوبان، ومعرض الشهداء في صالة بيت الشباب بمديرية التعزية، مؤكدين السير على درب ونهج الشهداء وتضحياتهم العظيمة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وكرامته وعزته ومقارعة قوى الغزو والاحتلال حتى تحقيق النصر.

حضر الفعالية والزيارات نائب قائد قوات النجدة المقدم بلال الحيسة، ومدير الرقابة والتفتيش المقدم يحيى الجنيد، ومدير القوي البشرية المقدم معتصم المهاجري، ومدير إدارة القيادة والسيطرة المقدم عماد باكر، ومدير مكتب قائد قوات النجدة الرئد صالح السياغي، ومدير التدريب والتوجيه المقدم ياسين المسوري، ومدراء الإدارات وقادة الكتائب وضباط وصف ضباط قوات النجدة بمحافظة تعز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى