أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات الداخلية تتفقد رجال الأمن في مأرب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1444هـ

قام نائب مدير عام القوى البشرية اللواء عبدالكريم المخلاف ومعه وكيل وزارة الداخلية زيد اليوسفي والوكيل المساعد بمصلحة الهجرة والجوازات والجنسية العميد عمار الحملي و  مدير عام مباحث الأموال العامة العميد محمد الفران بزيارة تفقدية لإدارة أمن محافظة مارب  وإدارة أمن مدرية مجزر وعدد من النقاط في الحزام الأمني   بالمحافظة.

حيث كان في استقبالهم مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبدالله محمد رهمه، ومعه عدد من ضباط شرطة  المحافظة ، و فرع قوات الأمن المركزي  وقائد فرع قوات النجدة  بالمحافظة.

وفي الزيارة  نقل نائب مدير عام القوى البشرية اللواء عبدالكريم المخلاف وكيل وزارة الداخلية زيد اليوسفي للمرابطين في مواقع أعمالهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر  المبارك.

حاثا الجميع على رفع الجاهزية واليقظة العالية لإفشال مخططات العدو ومرتزقته.

وأشاد اللواء المخلافي  بالتزام المرابطين من منتسبي الأمن في مختلف ووحداتهم ومعسكراتهم الأمنية.

من جانبه  عبر مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبدالله محمد رهمه  عن امتنانهم لهذه الزيارة التي يستمدون منها العزم والمعنويات، فضلاً عن أنها تعكس مدى التحام ووقوف الجميع إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأكد العميد رهمه  جهوزيتهم العالية ويقظتهم واستعدادهم التحرك في سبيل الله للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة .. معاهدين الله والقيادة الرشيدة بالمضي في طريق العزة والكرامة والثبات حتى تحقيق النصر.

كما زار قادة وزارة الداخلية  روضة الشهداء بمديرية مجزر  بالمحافظة، وأشادوا بما قدمه الشهداء العظماء من تضحيات خالدة واستبسال دفاعا عن الوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى