أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات أمنية تتفقد مراكز امتحانات الشهادة الأساسية بمحافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شوال 1445هـ

تفقدت قيادات من شرطة محافظتي البيضاء وشبوة، مراكز امتحانات الشهادة الأساسية في عدد من مديريات محافظة البيضاء، وذلك في إطار الجهود المشتركة لضمان نجاح عملية الامتحانات الدراسية.

حيث أطلع القائم بأعمال مدير أمن شبوة وقائد قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء، برفقة عدد من الضباط، على سير اختيارات الشهادة الأساسية في كل من مدرسة الشهيد العمدة وآلية تأمين المراكز وتنفيذ الخطة الأمنية، مما ساهم في تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بشكل جيد.

من جانب آخر وفي مديرية رداع، تفقد مدير إدارة التوجيه المعنوي بالأمن المركزي، الرائد زايد عبد القادر الرصاص، ونائب القوى البشرية النقيب آدم التويتي، المركز الصيفي بالمديرية، مشيدين بسير الأنشطة والبرامج التعليمية والثقافية وتوفير مستلزمات الدورات لأكبر عدد ممكن من الطلاب.

في ذات السياق تفقد مدير أمن مديرية صباح، المقدم أحمد الحنتوش، برفقة عدد من الضباط، مركز الاختبارات بمدرسة القعقاع ومستوى أداء اللجان الأمنية في مراكز الامتحانات بالمديرية.

وتأتي هذه الزيارات في إطار التعاون المشترك بين الشرطة والجهات التعليمية، بهدف توفير بيئة آمنة ومحفزة لأداء الطلاب في فترة الامتحانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى