أخبار الأنشطة و الفعاليات

عمران .. اجتماع لمناقشة الأوضاع الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رجب 1445 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبدالله حسين الخضير، اجتماعا لمناقشة الأوضاع الأمنية في المحافظة والمستجدات على الساحة اليمنية وما يجري في البحر الأحمر والإعتداء الأمريكي البريطاني على السيادة اليمنية .

وفي الاجتماع أكد العميد عبدالله حسين الخضير  ضرورة اليقظة الأمنية والاستعداد التام لحفظ الأمن والجهوزية الكاملة لأي خيارات تقدم عليها القيادة الثورية والسياسية.

واستعرض الاجتماع عددا من المسائل ذات الأهمية والمتعلقة بالجوانب المجتمعية منها إنجاز قضايا المواطنين في أسرع وقت دون تأخير أو تسويف وضبط كل من يخالف الإجراءات القانونية والأمنية والتعليمات التي ستصدر من اللجنة الأمنية في أي وقت.

وشدد الاجتماع على ضرورة مضاعفة الجهود وترسيخ دعائم الأمن والحفاظ على سكينة المجتمع وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار البلاد.

وفي الاجتماع نوه العميد الخضير بأهمية تحسين الأداء الأمني والإرتقاء به وتطويره وتكثيف الجهود لتحقيق الإنجازات الأمنية في المواقع والنقاط الأمنية بهدف حماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على أمن واستقرار وسكينة المجتمع والاهتمام بالأفراد وخطة البناء والدمج .

وأكد العميد الخضير، أهمية استشعار المسؤولية وخطورة المرحلة في ظل استمرار الإعتداء الأمريكي والبريطاني على بلدنا، وإستمرار جرائم الإحتلال الإسرائيلي بحق إخواننا في قطاع غزة خصوصا وفلسطين عمومآ.

ضم الاجتماع نواب مدير عام أمن المحافظة، العقيد لطف عناش، والعقيد أمين أبوقشه، وقادة وحدات الشرطة ومدراء شرطة المديريات ومدراء الإدارات في إدارة شرطة محافظة عمران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى