أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة أمانة العاصمة يكرّم مدراء مكاتب المناطق والوحدات الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 شعبان 1445 هـ‍

كرّم مدير عام شرطة أمانة العاصمة اللواء الركن معمر صالح هراش، عددا من مدراء مكاتب المناطق والوحدات الأمنية بشهادات تقديرية نظير دورهم المميز في التنظيم الإداري بمناطقهم ووحداتهم الأمنية.

وخلال التكريم بحضور مساعد مدير عام شرطة العاصمة لشؤون الأمن العميد عبدالجبار الأحرمي، ومساعد المدير العام لشؤون البناء والتطوير العقيد محمد مهاوش، أكد اللواء معمر هراش أن التكريم يأتي تطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب، والاهتمام بالعمل بمسؤولية.

وأشار إلى أن التكريم يأتي حرصا من قيادة شرطة العاصمة صنعاء على تكريم المبرزين كحافز لهم لمواصلة المهام والأعمال المنوطة بهم، وبذل المزيد.

من جانبه أشار مدير العلاقات والإعلام الأمني بشرطة الأمانة العقيد هاني مرغم، إلى أن التكريم يأتي في إطار جهود قيادة وزارة الداخلية وإدارة شرطة العاصمة صنعاء في البناء والتطوير والجهوزية العالية لمواكبة المرحلة ومتغيرات الأحداث الإقليمية وانعكاساتها على الساحة اليمنية.

ولفت إلى أن إدارة شرطة العاصمة كرمت خلال النصف الأول من العام الهجري الجاري 163 من الضباط والأفراد.

بدورهم عبّر المكرّمون عن امتنانهم لقيادة وزارة الداخلية وشرطة أمانة العاصمة.. مؤكدين استمرارهم في أداء مهامهم على أكمل وجه، والعمل بتفاني وإخلاص ومتابعة العمل بوتيرة عالية.

حضر التكريم مدير مكتب مدير عام شرطة أمانة العاصمة العقيد عبدالقادر النعمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى