أخبار الأنشطة و الفعالياتبيانات و تصريحات

وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية يعزي في وفاة اللواء الركن عبد السلام ناجي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 محرم 1443 هجرية

بعث وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن عبد السلام محمد ناجي، الوكيل المساعد في قطاع الموارد بوزارة الداخلية، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم في العاصمة صنعاء، بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء وخدمة شعبه ووطنه في المجال الأمني، والذي توفي بعد صراع مع المرض وتعثر نقله للعلاج في الخارج بسبب العدوان والحصار الغاشم وإغلاق مطار صنعاء الدولي.

وأشاد الوكيل الصيفي في برقية العزاء، التي بعثها باسمه وجميع منتسبي قطاع الموارد البشرية والمالية، بمناقب الفقيد ودوره في بناء جهاز الشرطة في اليمن، والكفاح النضالي الذي سطره في ثورة ال 14 من أكتوبر المجيدة ومشاركته المشهودة في الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني وتطهير أرض اليمن من احتلاله ودنسة.

ونوه الوكيل الصيفي بما تحلى به الفقيد من سيرة حسنة وسمعة طيبة خلال تقلده منصب الوكيل المساعد للقطاع، مشيرا إلى أن الفقيد ظل وفيا لقيمه ومبادئه ووطنه وشعبه وانحيازه الى الوطن في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي حتى آخر لحظة من حياته.

وعبر في برقية العزاء عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لأبناء الفقيد وأفراد أسرته، بهذا المصاب الجلل، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهلة وذويه الصبر والسلوان …
إنا لله وإنا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى