أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة البيضاء يترأس اجتماعا لمدراء الإصلاحيات المركزية ومراكز الحجز الاحتياطية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ربيع الآخر 1445هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة البيضاء، العميد عبدالله محمد العربجي، اجتماعا، ضم مدراء الإصلاحيات المركزية ومراكز الحجز الاحتياطية في المحافظة.

وخلال الاجتماع الذي حضره أركان حرب قوات النجدة المقدم احمد يحيى أبو حلفه، ومدير الرقابة والتفتيش المقدم عبد الفتاح الجرموزي، ومدير إدارة القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة المقدم عبده منصور الظاهري، تم مناقشة وتقييم أوضاع نزلاء الإصلاحيات ومراكز الحجز الاحتياطية.

واستعرض المجتموعون المقترحات الكفيلة بتحسين ظروف النزلاء وإعادة تأهيلهم، وتوفير فرص التعليم والتدريب لتطوير مهاراتهم، وإكسابهم المهارات اللازمة، التي تمكنهم عودتهم إلى المجتمع بشكل مناسب بعد انتهاء مدة حبسهم.

وتطرق العميد عبدالله محمد العربجي إلى الجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية، واهتمامها الملموس بعملية البناء والتطوير لمختلف مكونات الوزارة.

وأكد العربجي أن خطة وزارة الداخلية ومشاريع البناء والتطوير النوعي التي تم تنفيذها تعد من أكبر المشاريع على مستوى الجهات المختلفة في الدولة.

كما جرى مناقشة التحديات التي تواجه نظام السجون في المحافظة وتقديم الحلول المناسبة لتعزيز العملية الإصلاحية وتحسين أوضاع النزلاء.

حضر الاجتماع نائب مدير القيادة والسيطرة الرائد أسامة الفلاح، ونائب مدير الإعلام الأمني بالمحافظة عمار محمد الحراض وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى