أنشطة وفعاليات

إدارة بحث محافظة صنعاء تحيي ذكرى يوم الولاية والذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني السيد بدر الدين الحوثي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 أغسطس 2021م

أقامت إدارة بحث محافظة صنعاء
فعالية ذكرى يوم الولاية والذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني المجاهد السيد بدر الدين امير الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية أكد مدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر حميد النقيب أن يوم الولاية يرتكز على قيم تربوية ومبادئ إنتشال الأمة من الضعف وتعزيز ارتباطها بيوم الولاية.

موضحا أن يوم الولاية يأتي والكثير من الأنظمة العربية والإسلامية باتت تتولى الشيطان الاكبر أمريكا وإسرائيل .

وأشار إلى أن ذكرى ولاية الامام علي عليه السلام وذكرى رحيل العلامه السيد بدر الدبن الحوثي وما تحمله من معاني عظيمه في تولي من امر الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله بتوليه واحياء ذكرى من هم للأمه اعلام هدايه.

وقال: “اليوم نذكر ونترحم على علم من اعلام الهدى العلامه السيد بدر الدين الحوثي الذي مثل مدرسة خرج منها اليوم من يقارعون الباطل وينصرون المستضعفين نصرة لدين الله وفي مقدمتهم قائد الثوره السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي خرج من هذه المدرسة مدرسة العلامة السيد بدر الدين الحوثي”.

كما القى مدير إدارة شئون الضباط بشرطة محافظة صنعاء العقيد عبدالله حسن الشب كلمة قال فيها: إن “نهج تولي اولياء الله والذين بهم تتضح سبل الحق والتمسك بمبادئ الاسلام الذي يكون به عزة ونصر الأمة على اعدائها الذين يسلكون طريق الضلاله وانة لامفر ولامناص إلا أن ننهج بأولياء الله ورسوله والذين أمنوا”.

وأضاف: “أننا كرجال أمن لابد ان نقتدي بأعلام الهدى ونطبق هذا الاقتداء على ارض الواقع كون المسؤولية تقع على عاتق هذه المؤسسة الكبيرة من أجل حماية المجتمع والحفاظ عليه وعلى ممتلكاته”.

من جانبه اكد ابو محمد الحسني ان إحياء ذكرى يوم الولاية والذكرى السنوية لرحيل العلامة بدر الدين امير الدين الحوثي يعتبر تجديد لإعلان الولاء لله ورسولة وللامام علي وأعلام الهدى تجسيدا عمليا قولا وفعلا كما يجسدها إخواننا في جميع الجبهات العسكرية والامنية والثقافية والاقتصادية وغيرها من المجالات في واقعنا الميداني.

تخلل الفعالية عدد من القصائد والابيات الشعريه التي عبرت عما تمثله ذكرى ولاية الامام علي عليه السلام وذكرى رحيل العلامه السيد بدر الدين الحوثي عليه السلام

وعقب الفعالية عقد مدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر حميد النقيب اجتماعا ومعه مدير إدارة شئون الضباط بشرطة المحافظة العقيد عبدالله حسن الشب ونائب مدير بحث المحافظة العقيد نجيب القايفي مع مدراء فروع البحث في المناطق الامنية والمديرات واقسام الشرطة في المحافظة وحثهم على العمل بموجب القانون والتحري والتدقيق في الإجراءات اثناء الضبط لكي لا يظلم اي شخص كان .

وحث مدير البحث الحاضرين على ان يتقي الجميع الله مجاهدين في العمل الامني وهذه امانة في اعناقنا فظلم شخص واحد يترتب عليه ظلم اسرة كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق