أنشطة وفعاليات

مدير عام شرطة المرور ومدير عام شرطة حماية المنشآت يزوران إذاعة “وطن” وإدارة الإعلام المرئي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
31 يوليو 2021م

زار مدير عام المرور العميد الركن الدكتور بكيل البراشي ومدير عام الإدارة العامة لشرطة حماية المنشآت وحماية الشخصيات بوزارة الداخلية العميد احمد البنوس، اليوم السبت إذاعة وطن (صوت وزارة الداخلية) وإدارة الإعلام المرئي.

واطلعا خلال الزيارة على سير الأداء الإعلامي والخارطة البرامجية للإذاعة، واستمعا من مدير الإذاعة المقدم عبد الرحمن منور، وعدد من المختصين في الإذاعة إلى شرح عن آلية سير العمل والآمال والتطلعات الهادفة الى الارتقاء بالرسالة الإعلامية الأمنية التي تقدمها الإذاعة للمواطن.

وخلال الزيارة أكد العميد احمد البنوس ان الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات تشهد حاليا نقلة نوعية في الارتقاء بما تقدمه من رسالة إعلامية هادفة، مشيرا إلى أنه تم خلال الزيارة مناقشة الصعوبات التي تعترض سير العمل والحلول الكفيلة بالتغلب على تلك الصعوبات.

بدوره أكد العميد الركن الدكتور بكيل البراشي أن هناك خطط عمل مشتركة بين الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات ومع إذاعة وطن بشكل خاص، سيتم العمل على تنفيذها خلال الفترة القادمة، منوها بالأدوار التكاملية بين الإعلام الأمني بشكل عام وإذاعة وطن بشكل خاص وبين مختلف الإدارات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية وعلى وجه الخصوص الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات وكذا الإدارة العامة للمرور.

ورحب مدير إذاعة وطن المقدم عبدالرحمن منور الوجيه بالزائرين مؤكدا أن هذه الزيارة خطوة أولى في تعزيز الرسالة الإعلامية الأمنية والمرورية الهادفة إلى توعية المجتمع بأهمية الدور الذي تقدمه وزارة الداخلية في خدمة المواطن.

وأشاد المقدم وجيه الدين بالنقلة النوعية في الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات التي انعكست في الميدان بشكل واضح وجلي.

رافقهم في الزيارة مدير شرطة مرور محافظة ذمار العميد علي الوشلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى