أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بالمحويت تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت الإصلاحية المركزية في محافظة المحويت، فعالية ثقافية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير الإصلاحية المركزية العقيد عبدالفتاح الريشاني، ووكيل نيابة الإصلاحية القاضي عبدالكريم ظافر، أكد مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، أهمية إحياء المولد النبوي الشريف وغرس القيم والمبادئ والأخلاق التي انطلق من خلالها النبي الكريم في نفوس النُزلاء، ومنتسبي وزارة الداخلية، وتعزيز الارتباط بالنبي المصطفى كقائد وقدوة.

واستعرض عامر، محطات من حياة الرسول ودوره في بناء الأمة وإنقاذها من واقعها الذي عاشته في مراحل من الجهل والتخبط والضلال، والمسار الذي رسمه لتجاوز الأخطار والتحديات التي تواجهها الأمة.

فيما أشارت كلمات نزلاء الإصلاحية إلى أهمية العودة الجادة لله، والتوّلي الصادق لرسوله والمؤمنين، والتمسك بالقيم والمبادئ الإيمانية الأصيلة لأبناء الإيمان والحكمة.

تخلل الفعالية بحضور نائب مدير الإصلاحية الرائد وليد سميع، ومدير الشؤون الداخلية بالإصلاحية فايز القطمة، وضابط أمن الإصلاحية الرائد ناصر كوكبه، ومسؤول التوجيه المعنوي بالإصلاحية عبدالجليل سليمان، فقرات متنوعة وقصيدة شعرية عبّرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى