أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزارة الصحة تكرم مدير عام البحث الجنائي ومدير مكتبه

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 محرم 1445هـ

كرمت وزارة الصحة عبر برنامج مكافحة فيروس نقص المناعة “الايدز” مدير عام البحث الجنائي العميد أحسن قاسم الحجازي ومدير مكتبه الرائد يحيى يحيى مفتاح تقديرا للجهود الكبيرة التي تقوم بها الإدارة العامة وفروعها في المحافظات.

وأكد مدير برنامج مكافحة فيروس نقص المناعة “الايدز” الدكتور محمد الدولة، أن التكريم يأتي عرفاناً من البرنامج للتعاون الكبير الذي يقدمه العميد الحجازي في تسهيل مكافحة الفيروس.

وأشار الدكتور الدولة إلى أن تكريم الرائد مفتاح  جاء باعتباره حلقة الوصل بين الإدارة العامة للبحث الجنائي وفروعه في المحافظات وبين البرنامج الوطني لمكافحة “الايدز”.

ولفت إلى الإجراءات الدقيقة التي يقوم بها البحث الجنائي في مجال مكافحة انتشار فيروس نقص المناعة “الايدز”، وتعاونه المستمر مع البرنامج للقضاء على هذا المرض الخبيث.

من جانبه، أكد مدير عام البحث الجنائي الاستمرار في التعاون مع برنامج مكافحة “الايدز” وتسهيل كافة الإجراءات المطلوبة له على مستوى العاصمة والمحافظات.. مشيرا إلى أن مواجهة هذا المرض مسؤولية الجميع، وأن البحث الجنائي بكافة فروعه لن يألو جهداً في مكافحته مع الجهات المختصة وعلى رأسها برنامج مكافحة نقص المناعة.

حضر التكريم القائم بأعمال وكيل نيابة الأمن والبحث القاضي يحيى الأكوع، ومدير إدارة التحقيقات العقيد أحمد يحيى الحامس، ومدير إدارة الشؤون المالية والتموين العقيد حسن العزي، ورئيس قسم العلاقات والإعلام النقيب عبدالله عبدالكريم الحوثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى