أخبار الأنشطة و الفعاليات

ورشة تدريبية حول الإدخال الموحد للبيانات بشرطة حراسة المنشآت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 محرم 1445 هـ

عقدت الإدارة العامة للقيادة والسيطرة بوزارة الداخلية، ورشة عمل تدريبية “لنظام الإدخال الموحد للبيانات” لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

وفي افتتاح الورشة، أشاد نائب مدير عام شرطة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد يوسف الحوري، بجهود وزارة الداخلية واهتمام الإدارة العامة للقيادة والسيطرة لبناء وتطوير العمل الأمني.

وحث المشاركين في الورشة على انتهاج الأساليب العلمية الحديثة في العمل الميداني، وتوظيف الإمكانات المتوفرة بما يحقق مواجهة التحديات الراهنة.. مشيرا إلى توسيع المشاركة في الورشة خلال الأيام المقبلة لتشمل كافة عمليات كتائب الإدارة العامة.

من جانبه، عرض الفريق الفني التابع للإدارة العامة للقيادة والسيطرة برئاسة العميد سعد النوفاني، المواد الخاصة بالتأمين المرئي، وخصائص المراقبة الأمنية المرئية بالنسبة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، وآفاق الاستفادة من التطور التكنولوجي في تعزيز مهام الحراسة والحماية والحيلولة دون حدوث ما يخل بالأمن أو الوظيفة العامة.

واستعرض الفريق الفني، آلية الإشراف على سير الخدمات الأمنية واتخاذ التدابير اللازمة حيال أي خلل أو طارئ.. مؤكدا أهمية الإدخال الموحد للبيانات حسب الأنظمة المقرة من قبل وزارة الداخلية لرفع مستوى الاستفادة من البيانات.

وعقب الورشة، تفقد الفريق الفني ومعهم العقيد يوسف الحوري، الانشاءات والإصلاحات التي تقوم بها الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات في إطار النهوض بمستوى الإداء وخصوصا في مهام القيادة والسيطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى