أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز.. شرطة مديرية صبر الموادم تحتفل بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت إدارة شرطة مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز، أمسية ثقافية وخطابية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها القائم بأعمال محافظ المحافظة القاضي أحمد المساوى، ووكيل نيابة البحث والسجون القاضي إسماعيل الفقيه، ومدير شرطة صبر الموادم العقيد عيسى عقلان، حث مدير مكتب التخطيط بالمحافظة محمد الوشلي على قراءة سورة محمد للتعرف على شخصية النبي الأكرم كونها توضح حياته وما كان عليه من الإيمان والجهاد في مواجهة الأعداء وليس كما قُدم في الثقافات المغلوطة أنه كان شخصية ضعيفة وقليلة الحركة.

من جانبه أكد عضو رابطة علماء اليمن الشيخ رضوان المحيا في كلمة العلماء أن نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله أكبر نعمة للبشرية تتطلب منا شكر الله على تلك النعمة.

وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف اليوم هو من تعظيم رسول الله عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

كما ألقيت عدد من الكلمات دعت في مجملها إلى التفاعل مع المناسبة الدينية والتحشيد الكبير لإقامة الفعالية الكبرى في 12 ربيع الأول احتفاء بمولد نبي الهدى عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

تخلل الأمسية التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العميد أحمد حسان ومدير إدارة العمليات والسيطرة المقدم عمار الضحياني، وقيادات أمنية ومحلية وشخصيات اجتماعية، العديد من القصائد الشعرية والأناشيد التي عبرت عن عظمة الرسول الأكرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى