بيانات و تصريحات

مدير عام للمرور يشيد بجهود وأداء ضباط وأفراد المرور

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رمضان 1444هـ

أشاد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رجال الضبط المروري وكافة منتسبي شرطة المرور في أمانة العاصمة والمحافظات، لتحقيق السلامة وضمان انسيابية الحركة المرورية على الطرقات، لاسيما خلال هذه الليالي الأخيرة المباركة من شهر رمضان المبارك والتي تشهد أغلب الشوارع والطرق كثافة في حركة السير نظراً لإقبال المواطنين المتزايد على الأسواق مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وفي تصريح للإعلام الأمني، دعا العميد الدكتور بكيل البراشي جميع رجال المرور إلى بذل المزيد من الجهود والعمل الجاد والدؤوب بروح الفريق الواحد، من خلال تعزيز التوعية وانسيابية الحركة المرورية وتقديم المساعدة اللازمة لمستخدمي الطريق بكل إحسان وبما يسهم في تحقيق بيئة مرورية آمنة حرصاً على سلامة الجميع وجعل طُرقنا أكثر أمناً لمستخدميها.

وأكد على أن هذه الجهود المشتركة والمتواصلة لجميع رجال المرور والتي تأتي انطلاقاً من المسئولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتقهم ستحقق النجاح والتميز في مجال السلامة المرورية وستضمن تحقيق أعلى معايير الجودة والأمان على الطرقات.

وقدم مدير عام المرور الشكر والتقدير لجميع ضباط وأفراد المرور المخلصين الذين يؤدون واجبهم الديني والوطني بكل إخلاص ومسؤولية، على جهودهم المستمرة لتحسين السلامة المرورية وحرصهم على ضمان سلامة الجميع على الطرقات.

وفي ختام تصريحه، دعا العميد الدكتور بكيل البراشي جميع الأخوة السائقين ومستخدمي الطريق إلى التعاون مع رجال المرور والالتزام بالتعليمات المرورية بما يسهم في تعزيز السلامة وضمان انسيابية حركة السير على كافة الطرقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى