أنشطة وفعاليات

الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات تنفذ زيارة عيدية لروضة الشهداء والنقاط الأمنية في أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 يوليو 2021م

نفذت الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات زيارة لروضة الشهداء بالحشحوش، وقرأ المقدم صخر ابوعساج مدير مكتب مدير عام امن المنافذ والمطارات، ومعه مدير الموارد البشرية والمالية بالإدارة الرائد محمد صويلح، والرائد محمد عيناء مدير إدارة العلاقات، والنقيب ماجد القطاع مدير إدارة التموين، ومجموعة من منتسبي الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات الفاتحة على أرواح الشهداء.

وأشادوا بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

إلى ذلك تفقد المقدم صخر ابوعساج ومرافقوه المرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية، وقدموا التهاني والهدايا للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاروا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار مشاركة المرابطين فرحتهم بالعيد، والتعبير عن الوفاء والعرفان لما يقدمه الأبطال في مواقعهم من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن وامنه واستقراره.

ونوه الزوار بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة وما يسطرونه من ملاحم بطولية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.

بدورهم ثمن المرابطون زيارة قيادة الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات، مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق