أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. منتسبو شرطة كشر وبني قيس والشغادرة يحيون ذكرى اليوم الوطني للصمود واستشهاد الإمام علي وغزوة بدر الكبرى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 رمضان 1445هـ

نظم منتسبو الشرطة في مديريات كشر وبني قيس والشغادرة بمحافظة حجة، أمسيات ثقافية إحياءً لذكرى اليوم الوطني للصمود، واستشهاد الإمام علي عليه السلام وغزوة بدر الكبرى.

وفي الأمسيات بحضور مدراء الأمن في المديريات ونوابهم ألقيت عدد من الكلمات أكدت في مجملها أهمية إحياء ذكرى غزوة بدر الكبرى التي مثلت فارقا في التاريخ الإسلامي كمعركة فاصلة بين الحق والباطل.

وأشارت الكلمات إلى أهمية إحياء مناسبة اليوم الوطني للصمود لتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.. لافتة إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وتأكيد السير على دربهم والحفاظ على المكتسبات التي حققوها واستمرار البذل والعطاء والحشد والتعبئة والاستنفار دعما للشعب الفلسطيني.

وتطرقت الكلمات إلى جوانب من حياة الإمام علي عليه السلام ومواقفه في مواجهة جبروت الظلم في زمانه والمبادئ والقيم التي أرساها لإحياء دين الله.. مؤكدة أهمية إحياء مناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي للتزود من قيمه ومبادئه والتذكير بآثاره وسيرته وتضحياته ونهجه وتجسيده النموذج الإيماني العظيم.

تخلل الأمسيات التي حضرها ضباط وأفراد أمن المديريات، عددا من المشاركات الشعرية والإنشادية عبرت عن أهمية المناسبات ونالت استحسان الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى