أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد المرابطين من رجال الأمن في محافظ الجوف.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 يوليو  2021م

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى اليوم ومعه مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبد الحميد المؤيد، ووكيل الوزارة اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام التوجيه والعلاقات العميد منصور اللكومي ؛ المرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية بمحافظة الجوف.
ونقل الزوار تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية إلى جميع المرابطين بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

 واشاد نائب وزير الداخلية بالنجاحات الأمنية التي يحققها رجال الأمن في المحافظة، مؤكدا أن مالمسه من الجاهزية والانضباط لدى رجال الأمن كانت سببا بعد توفيق الله في الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة منذ تحريرها من مرتزقة العدوان وخلاياه الإجرامية التي كانت تعبث بحياة وأمن وممتلكات المواطنين.

واعتبر اللواء المرتضى مرابطة رجال الأمن في مواقعهم خلال إجازة العيد من أنصع صور الجهاد في سبيل الله، كما حث رجال الأمن على الارتباط الدائم بالله عز وجل ورفع مستوى الجهوزية لإحباط مخططات العدوان ومرتزقته لإقلاق الأمن في المحافظة.
كما عبر كل من مفتش عام وزارة الداخلية، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد ومدير عام التوجيه والعلاقات
عن اعتزازهم بالدور المشرف لمنتسبي الوحدات الأمنية في محافظة الجوف، وأكدوا أن الإنجازات الأمنية لا تقل عن الإنتصارات التي يحققها المجاهدون من أبناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
من جانبه أكد مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد عبد الله رهمه الجهوزية الكاملة لرجال الأمن في المحافظة، لإحباط كل محاولات العدوان لإقلاق أمن واستقرار المحافظة.

فيما عبر المرابطون عن الشكر والتقدير والإمتنان لقيادة وزارة الداخلية على اهتمامها برجال الأمن في كل المحافظات، وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أيام عيد الأضحى المبارك.. مؤكدين الجهوزية التامة للتصدي للعدو وحماية الوطن والمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى