أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. قوات الأمن المركزي محور بتار تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 رجب 1444هـ

نظمت قوات الأمن المركزي محور بتار في محافظة الضالع فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها قائد محور بتار العقيد بكيل أحمد اليتيم، والمشرف الاجتماعي بالمحافظة الشيخ عدنان حمود طالع، أشار وكيل المحافظة الشيخ حسن علي وجيه الدين إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد، لما لها من أهمية في إحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع والسير على درب الشهداء بالإضافة إلى غرس القيم والتمسك بما جاء به هذا القائد قولاً وعملا.

وأكد أن دماء الشهيد القائد أثمرت للشعب اليمني عزة وكرامة وحرية وانتصارا على تحالف العدوان الأمريكي الصهيوني ومن تحالف معهم من المنافقين والمطبعين.

من جانبه أكد مدير التوجيه المعنوي لقوات الأمن المركزي بمحور بتار المقدم أبو مران الشرعبي، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه في مقارعة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين وترسيخ المفاهيم وغرس القيم القرآنية في نفوس المجتمع.

وأشار إلى أن الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني الذي بإمكانه استيعاب الأمة كلها مبيناً أنه تحرك بشجاعة وثقة وعلى أساس مبادئ راسخة في مرحلة صعبة واثقاً بالله ومتوكلا عليه.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من القيادات الأمنية والعسكرية ومشايخ ووجهاء مديرية الحشاء، قصيدة شعرية وأناشيد لفرقة الأمام علي عبرت جميعها عن عظمة التضحيات التي قدمها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى