أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارات عيدية للمرابطين من وحدة مكافحة التهريب في تعز وذمار والبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1445هـ

تفقد قائد وحدة مكافحة التهريب بمحافظة تعز المقدم علي محمد عامر، ومعه نائب قائد الوحد الرائد توفيق المهتدي، وعمليات الوحدة القيب جمال القبيضه، وعدد من ضباط الوحدة.. أحوال المرابطين من منتسبي وحدة مكافحة التهريب المرابطين من منتسبي الوحدة في المنافذ النقاط.

حيث تبادلوا التهاني بحلول عيد الفطر المبارك ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية، ومدير عام شرطة المحافظة، بهذه المناسبة العظيمة.

وأشار المقدم علي عامر إلى  أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية، لمواجهة كافة التحديات الراهنة وإحباط مؤامرات الأعداء على أمن وسلامة الوطن.

وأشار المقدم علي محمد عامر بجهود يقضه منتسبي الوحدة المتواجدين في مختلف منافذ ونقاط المحافظة وما يقومون به من دور عظيم لتعزيز الأمن والحفاظ على اقتصاد الوطن وصحة أبنائه، من خلال ضبط المواد والبضائع المهربة.

بدورهم عبر المرابطون في منافذ المحافظة والنقاط الأمنية عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تزيد من عزائمهم ورفع معنوياتهم لإنجاز المهام الوطنية المسندة أليهم

إلى ذلك تفقد قائد قوات مكافحة التهريب في محافظة ذمار المقدم إبراهيم علي القاهرة، ومعه عدد من ضباط وأفراد الوحدة زيارة عيدية إلى جميع منافذ ونقاط وحدة مكافحة التهريب، وعدد من النقاط الأمنية الأمنية بالمحافظة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقل الزائرون تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بحلول عيد الفطر المبارك .. مقدمين لهم هدايا عينية ومبالغ رمزية.

وأكدوا ضرورة تعزيز الجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وأداء المهام في مختلف الظروف.

وأشاد الزوار بالنجاحات والإنجازات الأمنية التي حققها رجال الأمن ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.. منوهين بحرصهم على أداء مهامهم في مكافحة التهريب والأضرار بصحة أبناء الشعب اليمني.

بدورهم عبر مرابطون النقاط الأمنية عن امتنانهم للزيارة ومشاركة قيادة وزارة الداخلية أفراحهم بعيد الفطر المبارك.

وأكدوا جاهزيتهم لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وثباتهم ومواصلتهم البذل والعطاء وإفشال كل مخططات أعداء الوطن.

قائد وحدة مكافحة التهريب ونائبه بالبيضاء يتفقدون أحوال المرابطين من افراد الوحدة في المنافذ والنقاط الأمنية بالمحافظة .

إلى ذلك قام قائد وحدة مكافحة التهريب بمحافظة البيضاء المقدم جمال محمد عامر، ونائبه الرائد موسى محمد التينة، وعدد من الضباط في الوحدة بزيارة عيدية الى جميع منافذ ونقاط وحدة مكافحة التهريب وعدد من النقاط الأمنية بمحافظة البيضاء، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة نقل قائد وحدة المكافحة، تهاني وتبريكات القيادة الثورية والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، بمناسبة عيد الفطر المبارك لكل المرابطين في النقاط الأمنية بمحافظة البيضاء، مقدماً لهم الهدايا العيدية والتوصيات المعنوية تحفيزاً لجهودهم التي يبذلونها بكل جد واهتمام في الحفاظ على أمن واستقرار البلد ووقوفهم امام كل من تسول له نفسه بالإضرار بصحة شعبنا اليمني العظيم أو التأثير في اقتصاده، وذلك من خلال التهريب بمختلف أنواعه، والتصدي لمؤامرات الأعداء وإفشال مخططاتهم العدوانية.

وأشار إلى أن العمل الأمني يمثل شرف عظيم من موقع المسئولية الجهادية، وقربة إلى الله تعالى خاصة في مثل هذه الأيام الفضيلة.

بدورهم ضباط وأفراد الوحدة المرابطون رحبوا بالزائرين وعبروا عن شكرهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة، مجددين العهد لله وللقيادة الثورية والسياسية بأنهم سيظلون أوفياء في أداء المهام والواجبات بكل صمود وثبات في مواجهة كل من يتربص بإخلال الأمن وزعزعة السكينة العامة وسيبقون العيون الساهرة لإفشال أي أعمال تخريبية يقوم بها الأعداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى