أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ البيضاء يطلع على جاهزية إدارة أمن المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1445هـ

البيضاء – سبأ :
اطلع محافظ البيضاء عبدالله ادريس اليوم على مستوى جاهزية منتسبي إدارة أمن المحافظة وقوات الأمن المركزي والنجدة وعدد من النقاط الأمنية بمدينة البيضاء.

وخلال الزيارة استعرضت عدد من القيادات الأمنية مستوى تنفيذ الخطة الأمنية والمهام التي ينفذها منتسبي الامن في تحقيق الأمن والسلم الاجتماعي و حماية كافة المكتسبات.

وأشاد محافظ البيضاء بالدور الأمني الذي جسده رجال الامن والامن المركزي وقوات النجدة والجهود المبذولة في حماية امن واستقرار الوطن.

وأكد أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة امنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التأمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان السعودي الأمريكي البريطاني.

وأشار أدريس إلى الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة هي القوة الوطنية التي مزقت تلك الرهانات المريضة من خلال الملاحم البطولية التي يسطرها الأبطال في مواقع الدفاع عن الأرض والعرض.

وأشاد بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية أراضيه في لحظة تاريخية صنعت من تلك التضحيات درسا وطنيا يكتب في أنصع صوره من خلال تلاحم الامن و الجيش مع أبناء الوطن الشرفاء في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

من جانبهم اكد ضباط وافراد الامن العام والامن المركزي وقوات النجدة استعدادهم التام لتنفيذ المهام الأمنية في مختلف الظروف.. مجددين التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا في إطار مشاركة اليمن في معركة “طوفان الأقصى” وتوسيع المعركة إلى المحيط الهندي، ومنع عبور السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان وفك الحصار على قطاع غزة.

وأكدوا الاستعداد لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى